بسم الله الرحمان الرحيم
استعمل من أجل الترويج لمكنسة باناسونيك الكهربائية سجاد الحشرات و القذر.
عادة، لتعزيز المكانس الكهربائية,الشركات تعطي الكثير من الأرقام المملة والميزات الفنية لكنهم بالكاد إقناع السوق المستهدف، والذي هو، بطبيعة الحال، لا سيما ربات البيوت.
باناسونيك جاء بحل كيفية التعامل مع ربات البيوت بطريقة بسيطة وجذابة.
السجاد من تصميم ساتشي أند ساتشي.
ساتشي أند ساتشي وكالة الإعلان التي تأسست في عام 1970 من قبل اللورد موريس ساتشي و شقيقه تشارلز ساتشي الهاوي الشهير بجمع الفن المعاصر.
السجاد الفعلي مع صور 3D لصندوق القذر الكامل من البق والجراثيم وضعت في الأماكن الأكثر شعبية الخاصة بتردد ربات البيوت,
و التي هي مراكز التسوق وصالات الطعام.
السجاد مطبوع ليبدو وكأنه غزو تحت الأرض من الحشرات والأوساخ,و كان نقطة محورية في الترويج لمكنسة باناسونيك الكهربائية التي وضعت السجاد المطبوع بشكل غير معتاد في مراكز التسوق والأماكن العامة الأخرى.
الرد على سجاد الحشرات و القذر كان واضحا من قبل عدد من الناس الذين التقطوا له صور.
هذا الترويج التفاعلي لمكنسة باناسونيك الكهربائية حقق مبيعات قياسية من المكانس في أشهر الإنتاج.
مكنسة باناسونيك الكهربائية تغير الطريقة التي تقوم بها لتنظيف مكانك، ولكن هذا الإعلان قد يحول الناس رؤوسهم.
الإعلانات المبتكرة مثل هذه لديها القدرة على جعل الناس يرون العالم من حولهم من منظار جديد.
حصريـات حِناء
شاهد أيضا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق